المساهمون


بعد الطرح العام الأولي في سوق مسقط للأوراق المالية، تمتلك محطة صلالة المستقلة للمياه والكهرباء كل من شركة سيمبكورب للخدمات %40 وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة سيمبكورب للصناعات(سنغافورة) بينما تملك مؤسسة عُمان (سلطنة عُمان %13) من الأسهم، مع ما تبقى نسبه %47 من رأس مال الشركة المعلن.

وقد تم ادراج شركة سيمبكورب صلالة في سوق مسقط للأوراق المالية منذ 8 أكتوبر 2013

 

test_img5

تعتبر سيمبكورب للصناعات مجموعة رائدة في مجالات المياه والكهرباء والخدمات البحرية وتعمل في خمس قارات حول العالم.. وتمثل سيمبكورب شركة يوثق بها في تقديم الحلول الأساسية من المياه والكهرباء للعملاء الصناعيين والبلديات، كما أنها رائدة عالمياً في الهندسة البحرية وعلامة تجارية يعتد بها في عمليات التنمية الحضرية.

وتعتبر محطة صلالة المستقلة للمياه والكهرباء ثاني مشروع استثماري للمياه والكهرباء لشركة سيمبكورب في الشرق الأوسط. حيث باشرت سيمبكورب أعمالها في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 2006، وتمتلك وتدير وتشرف على صيانة محطة الفجيرة 1 للمياه والكهرباء المستقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي من أكبر محطات تحلية المياه المدمجة في العالم

www.sembcorp.com

test_img5

عمان للاستثمار (OIC) هي شركة استثمارية عمانية رائدة تجمع بين طموح وروح المبادرة مع سنوات الخبرة والمعرفة الوافية بالاستثمار في المنطقة. وتستثمر بصفة رئيسية في الشركات غير المدرجة لا سيما الاستثمار القوي الذي يقدم عائدات مجزية بنسب مخاطر مقبولة إلى مساهميها. وتستهدف الشركة الأعمال التجارية النامية والاستحواذ على الشركات في مجموعة واسعة من قطاعات الصناعة. وتمتلك مؤسسة عمان للاستثمار طاقم إدارة يتمتع بخبرة كثيفة بالنواحي المالية والاستثمارية، وتمتلك سجل عمل ناجح يُضاف إلى الشركات التي تستثمر فيها.